Tuesday 23 January 2018

إتش دي إل الحركة من المتوسط - مثال


أنا أحاول أن أكتب متوسط ​​متحرك فدل وحدة مرجحة بالتساوي الذي يستخدم فسمد آتا من ما أفهم، فإن الدول اللازمة سيكون شيئا مثل جلب، والانقسام، والإخراج أدناه هي عملية كتبت، ولكن أشعر بأن منطقي هو قليلا قبالة لاحظ أن البيانات أنا م المتوسط ​​هو مجرد مجموعة ثابتة من أرقام 8 بت، لذلك أنا أحسب أنه ينبغي أن يكون على ما يرام لاستخدام تصميم غير سببية. البيانات لديها 64 إدخالات، وفي الوقت الراهن نافذة للمتوسط ​​هو 4. كيف خطأ هذا تبدو. أقل المشاكل التي يمكن أن أرى على الفور. ليس عليك إعادة تهيئة تهيئة تيمب في أي مكان. ليس لديك أي شيكات الحد للعد هو نوع فرعي أو مجرد عدد صحيح الطبيعي ماذا يحدث مع عدد نمط أنا عند تقترب من الحد كيف يمكنك لفة over. Your ل - حلقة هو 0 إلى لين - هل أنت متأكد من أنك لا يعني 0 إلى لين - 1.Since الخاص بك هو مسافة السباق كامل عملية فك الدولة، كنت لا تحتاج حقا نستات على الإطلاق لاحظ أن كنت لا حتى بدء ستيت ولكن كنت لا تزال فك فك إما جعل دولتك فك تركيبة منفصلة آل عملية أو مجرد التخلص من نستات وتعيين إلى ستيت مباشرة. خلاف ذلك، فإنه يعتمد على أهداف التصميم الخاص بك إذا كنت لا تهتم حول الإنتاجية ولكن تحتاج إلى تشغيل بمعدل ساعة عالية جدا، قد ترغب في تنفيذ إضافة بالتتابع بدلا من في موازاة ذلك، على سبيل المثال. مسألة 5 سبتمبر 14 في 13 32.thanks، وهذا بالتأكيد يجعل الأمور أفضل حول العد التمديد، وأنا لست متأكدا حقا كيف نفعل ذلك لأن لكل نمط العد تصل إلى 63، أريد أن عرض قيمة ومتوسط ​​النافذة حوله حتى لو كنت التمديد في مقاطعة لين، فإنه لا ينبغي أن تخرج من الحدود لكنها لن تظهر البيانات الكاملة إذا كنت تفعل تنفيذ السببية قد يكون بعض التأخير في البداية، هل هو شيء مماثل أنا بحاجة هنا ولكن في نهاية المستخدم 1710566 سيب 5 14 في 23 23.my الحل كان إلسيف كلك الحدث ثم إذا عد 64 ثم عد 0 آخر حساب نهاية إذا كان في ل حلقة أنا وضعت مخرج إذا كان عدد كنت أكبر من 63 user1710566 سيب 6 14 في 0 05.I لديك سؤال يتعلق المتوسط ​​المستمر من أدسس ضد ألو النهج الذي استخدمته هو المتوسط ​​المتواصل من مثال 256 عينة قيمة أدكوت المبينة في التعليمات البرمجية أدناه التي أتلقى على بلدي زيادات واجهة المستخدم الرسومية ببطء كمثال، إذا كنت أتوقع قيمة 100mA، تظهر واجهة المستخدم الرسومية بلدي 4mA، 8mA، 15mA ثم أخيرا بعد 2 دقيقة أحصل على قيمة 100mA مستقرة أريد أن أرى 100mA مباشرة على واجهة المستخدم الرسومية بلدي من أدكوت بدلا من قيم الزيادة والاستقرار بعد وقت آخر سؤال آخر هو، هل يمكنني بطريقة أو بأخرى جعل هذه العملية بسرعة حتى لا تضطر إلى الانتظار ل 3 دقائق لتلقي مستقرة 100 مللي أمبير من أركوت الساعة كلك في التصميم الرقمي أدناه هو 20 ميغاهرتز الساعة لتلقي القيم أدك على مجلس فبغا هو 15 كيلو هرتز .-- الملف أدناه. تم تعديل التعليمات البرمجية الخاصة بك على النحو التالي. النهائي الإخراج الذي أراه على واجهة المستخدم الرسومية بلدي هو slvvalue1 و slvvalue2.How حول هذا في إعادة تعيين أو في أي وقت آخر إذا كنت تريد تعيين قيمة داتين لجميع العناصر في صفيف المرحلة هذا يجب أن تحدد على الفور المتوسط ​​الخاص بك إلى القيمة الحالية. يظهر المثال أدناه t هو استكمال رمز للمتوسط ​​المتحرك آلة حاسبة اقتراحي هو أن كنت تدرس ذلك حتى كنت أفهم ذلك ثم حاول استخدامه في التصميم الخاص بك وأخيرا، وفقط بعد أن يكون لديك عمل الدائرة الأساسية، هل يمكن تغييره لتلبية البيانات الخاصة بك قيود التصميم والعرض، وعدد من العينات، ومجموعة من الأعداد الصحيحة، واستخدام توقيع مقابل صحيح عدد صحيح. في النهاية، إذا كنت ترغب في استخدام رمز أعلاه للحفاظ على اثنين من المتوسطات منفصلة لإشارتين متميزة، ببساطة إنشاء الكيان المتوسط ​​مرتين. تحرير كما أفهم من الخاص بك تعليقات، قد تحتاج إلى إدخال إضافي لتعيين متوسط ​​على الفور إلى قيمة الإدخال الحالية في هذه الحالة، يمكنك استخدام إدخال تحميل كما هو موضح أدناه. إجاب 26 نوفمبر في 15 45.VGA التواصل والتحكم باستخدام منتور غرافيكس هدل مصمم البرمجيات . ومجلس التنمية ألتيرا DE1. انظر بلدي DE1 الصفحة ديفوتد في الرابط أدناه. البرنامج المستخدم في هذا البرنامج التعليمي يسمى مصمم هدل من قبل منتور جرافيكس، جنبا إلى جنب مع برامج رفيق مختلفة مثل. ModelSim و بريسيسيون Synthesis. Just أن أبلغكم جميعا قبل أن نذهب أي more. I لن يتم إعطاء كامل ملفات كود مصدر فدل للتحميل. إذا كنت جديدا على البرمجة فدل، أوصي بأن تقوم بمراجعة صفحة فدل ك مقدمة. ومع ذلك، إذا كنت بالفعل البرمجة وفهم فدل إلى حد ما يمكنك تخطي مقدمة والتحرك قدما.- كتاب مصاحب لهذا المشروع. أوصى كتابا كتابيا لهذا المشروع هو واحد من اثنين من الكتب هو مبين أدناه. رابيد بروتوتيبينغ من النظم الرقمية. وهذه الكتب المدرسية الخاصة تحتوي على بعض المعلومات الرائعة على فغا التواصل ويوفر بعض من التعليمات البرمجية فدل الأساسية لإنشاء وحدة تحكم فغا أوصي بشدة أن تقوم بشراء واحدة من هذه الكتب للمساعدة في ترسيخ فهمك. هذا البرنامج التعليمي سوف تظهر لك كيفية برمجة ألتيرا DE1 D إيفيلوبمنت المجلس، لإنتاج التحكم فغا المطلوبة وإشارات البيانات لعرض رسومات ملونة 2D على شاشة الكمبيوتر فغا وهذا بدوره، سوف تسمح لك لإنتاج الأساسية 2D بونغ نمط لعبة فيديو. وقد أظهرت العديد من الألعاب فدل نمط بونغ على الانترنت مثل هذا واحد أدناه هذا هو مماثل لما سيكون المشروع النهائي الخاص بك تبدو وكأنها الانتهاء مرة واحدة ولكن أنت حر لإضافة المزيد من الميزات لعبة إذا كان لديك الوقت للقيام بذلك قبل نهاية الخاص بك Semester. Additional الميزات يمكن أن تضاف إلى اللعبة الخاصة بك لأولئك منكم الذين يرغبون في الذهاب أبعد من الخطوط العريضة لهذا البرنامج التعليمي ميزات مثل مجلس نقاط، الوقت المحدد، تأثيرات صوتية، أو حتى عصا التحكم لعبة لوحة واجهة التحكم لاعبين اثنين ومما يشجع بالتأكيد لأنه سيساعد على ترسيخ فهمك ل و فدل يستخدم هذا البرنامج التعليمي دقة الشاشة 640 × 480 مع 60HZ معدل تحديث الشاشة إذا كنت تريد أن تذهب كل شيء ومحاولة استخدام إعدادات دقة أعلى مثل 800 × 600، 1024 × 768 أو حتى 1600 س 1200 ثم بكل الوسائل تفعل ذلك سوف يكون بالتأكيد حتى لبعض نقاط المكافأة الرئيسية إذا كنت يمكن الحصول عليه للعمل. زيارة الرابط أدناه للحصول على قائمة من مختلف متطلبات توقيت إشارة فغا لضبط دقة مختلفة. هذا البرنامج التعليمي يمكن بسهولة أن تطبق إلى غيرها من مجالس التنمية وغيرها من حزم البرمجيات فدل. بارد مثل ألتيرا DE2، ألتيرا UP1، UP2، كبلدت-2 وغيرها الكثير يمكنك حتى استخدام مبرمج عالمي لبرنامج كبلد أو فبغا الخاص هناك أيضا خيار استخدام واجهة جتاغ مبرمج والأسلاك حتى نفسك إلى فتا متوافق مع جتاغ هذا يسمح لك لاستخدام مبرمج 15 00 جتاغ مثل ألتيرا أوسب-بلاستر لبرمجة الخاصة بك على الرف الجرف أو فبغا طالما فبغا قمت بشراء يدعم واجهة جتاغ ثم يمكنك سلك عنه نفسك وببساطة البرنامج مع نفس المنطق البرمجيات التي تستخدمها مع مجلس التنمية DE1.للحصول على شرح مفصل عن واجهة جتاغ، تحقق من بلدي واجهة جتاغ واجهة والفيديو التعليمي في الرابط B elow. I أعدت مجموعة من أشرطة الفيديو التعليمية لهذا المشروع للمراجعة أشرطة الفيديو الخاصة بك وسوف تغطي المفاهيم اللازمة للكم الجمع بين 10 فدل منفصلة كتل في مصمم هدل، لإنتاج بونغ ستايل لعبة فيديو على مجلس التنمية ألتيرا DE1 سوف واجهة الخاص بك DE1 إلى شاشة فغا باستخدام على متن الطائرة دب-15 فغا port. Now، وهذا هو مشروع تيرم شعبية لكثير من الكليات والجامعات لن أكون توفير ملفات فدل المصدر كود لك فقط تحميل ونسخ ولصق في الخاص بك المشروع ثم تقديمه إلى الأستاذ الخاص بك والحصول على رحلة مجانية لهذا المشروع. أنا سوف يكون مختلف أشرطة الفيديو التعليمية التي سوف تذهب على المفاهيم الأساسية للمشروع، وسيكون لدي أيضا بعض فدل العمارة العامة والأمثلة العملية لكل من 10 كتل فدل وسوف يكون متروك لكم لتطبيق رمز المثال لمشروعك الخاص وأعتقد أنه من المهم أن تكتب التعليمات البرمجية الخاصة بك، وتشغيل المحاكاة ونرى كيف تعمل الأشياء من خلال محاكمة و Error. Just تذكر يو ش يمكن القيام بذلك. حاول كتابة بعض كود فدل نفسك، تشغيل المحاكاة مولتيسيم وسوف ترى كيف بسرعة يمكنك learn. So مرة أخرى، وأنا لن يتم إعطاء ملفات التعليمات البرمجية مصدر فدل للتحميل. إذا كنت تستخدم هذه الصفحة ويب بلدي فيديو تعليمي كدليل، سوف تفعل فقط غرامة. يمكنك أن تفعل هذا. الآن، إذا كنت للرد على 100 ثانية من رسائل البريد الإلكتروني لكم جميعا أرسل لي، وطلب المساعدة مع رمز فدل الخاص بك، وأنا لن تكون قادرة للعثور على الوقت للعمل أو حتى تناول الطعام لذا يرجى تسجيل، ونطلب من كل ما تبذلونه من الأسئلة المتعلقة فدل على كبلد فبغا ديجيتال ديسين فورم. إذا كنت بحاجة إلى بعض المساعدة مع رمز فدل الخاص بك أو غيرها من المشاريع الهندسية ذات الصلة المنتدى هو المكان المناسب للذهاب يمكنك التحدث مع المهنيين الآخرين في هذه الصناعة للمساعدة في استكشاف وحل القضايا الخاصة بك الترميز فدل تم تجهيز المنتدى على شبكة الإنترنت واجهة المستخدم الرسومية على شبكة الإنترنت مع كل من كود والتعليق تنسيق هذا يجعل رسالتك المشاركات واضحة ومنظمة جدا وجود مشاركات رسالتك تنسيقها بشكل واضح بهذه الطريقة، يسمح للآخرين لمساعدتك أكثر إفي كينتلي وفي الوقت المناسب لذلك هذا هو مورد رائع وأوصي بشدة أن الانضمام. واجهة فغا. وقد تم توحيد واجهة فغا من قبل عب في عام 1987 مع متطلبات إشارة لعرض الصور الملونة على جهاز كمبيوتر أنبوب راي الكاثود رصد أو كرت ل قصيرة عندما صدر شاشات الكريستال السائل في وقت لاحق، فإنها اعتمدت نفس معيار إشارة فغا من أجل العمل مع البنية التحتية للكمبيوتر الحالي في العالم. كرت - الأشعة السينية الكاثود تيوب. كرت شاشات الكريستال السائل لد الاختلافات. كرت لد - مخطط كوتاواي. لذلك شاشات الكريستال السائل لديها دائرة المترجم الداخلي الذي يحول إشارات فغا إلى التحكم في شاشة الكريستال السائل المطلوبة إشارات كل هذا يحدث تلقائيا داخل شاشات الكريستال السائل الدوائر ويعمل كل شيء بالنسبة لنا لذلك نحن لا داعي للقلق حول ذلك. نحن إعادة جيدة للذهاب. ذي فغا واجهة - متطلبات إشارة. بشكل أساسي هناك 5 متطلبات إشارة منفصلة لواجهة فغا للعمل هذه هي H-سينك V-سينك إشارات التحكم في القرار واللون الأحمر الأحمر والأزرق وإشارات العرض. إشارات H-سينك V-سينك التي ترسلها إلى الشاشة، وتملي إعداد الدقة الذي تحاول استخدامه اعتمادا على الشاشة، قد تدعم فقط دقة محددة، حيث يمكن أن تدعم شاشات أخرى أكثر من مخازن مونيتور إشارة إشارة أنماط لجميع إعدادات القرار المتاحة، داخل رقاقة الذاكرة إيبروم التي هي جزء من شاشات الدوائر الداخلية. كل إعداد القرار يتطلب محددة H-سينك تردد V - سينك عرض نبض، ودورة العمل وقد تم توحيد هذه المتطلبات إشارة من قبل عب سنقوم باستخدام أقدم وأصغر حجم دقة الشاشة المتاحة، حيث أن معظم شاشات فغا سوف تدعم ذلك. وهذا يجري فغا 640 × 480 القرار مع 60HZ معدل التحديث. الخطوط الحمراء والأخضر والأزرق اللون السيطرة السيطرة، كل استخدام التناظرية مستويات الجهد بين 0 0 إلى 0 7 فولت العاصمة لتحديد كمية كثافة اللون المستخدمة لكل بكسل كما تعلمون، وتتكون جميع الألوان حتى من خلط كميات مختلفة من الأحمر والأخضر والأزرق معا. H-سينك V-سينك بولز Signals. Try وعرض إشارات H-سينك و V-سينك مثل كونتيرز المخصصة التي يتم تشغيلها باستمرار والعد حتى ماكسيموم القيمة المعلنة، إعادة تعيين إلى الصفر ثم عد مرة أخرى في كل مرة يعاد ضبط عداد H-سينك إلى الصفر، يتم زيادة عداد V-سينك فقط بواسطة 1. تظهر صورة جيف المتحركة الموضحة أدناه كيفية استخدام إشارات H-سينك V-سينك معا لإنشاء دورة تحديث الشاشة عند النظر إلى هذه إشارات مثل عدادات زي، فإنها أساسا عد من خلال كل بكسل على الشاشة من أعلى الزاوية اليسرى على طول الطريق في تسلسل إلى الزاوية اليمنى السفلى هذه العملية تكرر 60 مرة في الثانية الواحدة، ويرجع ذلك إلى حقيقة أننا نستخدم معدل التحديث 60HZ أنماط H-سينك و V-سينك إشارة التي نرسلها إلى شاشة فغا، عند العمل معا، فإنها تخلق تأثير المسح التعرج كما هو مبين أدناه الآن، اعتمادا على التردد، وعرض النبض ودورة دورة من هذه الأنماط إشارة يمكننا خلق قرار مختلفة سيتي نغس للشاشة لعرض. لذلك لدينا إشارة H-سينك و V-سينك محددة نمط لخلق دورة المسح التعرج من دقة الشاشة 640 × 480، ولدينا أيضا آخر H-سينك وإشارة V-سينك نمط ل 1600 X 1200 دقة الشاشة، والعديد من more. The الصورة أعلاه هو في الواقع تظهر ما يسمى إطارات المتداخلة أنت لا تحتاج حقا للقلق حول ذلك الآن، ونحن لا تستخدم هذا الشكل معين الصورة المتحركة يجري أساسا تستخدم لتظهر لك المفهوم الأساسي للشاشة تحديث دورة. الآن حقيقة أننا نستخدم إعداد قرار 640 × 480 وهذا يعني أن لدينا 640 بكسل التي تعمل من الجانب الأيسر من الشاشة إلى الجانب الأيمن وهذا يعني أيضا أن لدينا 480 بكسل التي تعمل من أعلى الشاشة إلى القاع. وبعبارة أخرى، ما لدينا هنا هو 640 X 480 بكسل Matrix. You يمكن أن تنظر في الزاوية اليسرى العليا من الشاشة كنقطة انطلاق ل H الخاص بك - SYNC و V-سينك العدادات بدءا من صفر و H-سينك عداد ثم العائدات إلى الزيادة من خلال جميع 640 بكسل في الصف الأفقي الأول من اليسار إلى اليمين بمجرد أن تصل إلى نهاية الصف، ثم يعيد تعيين إلى البداية ومع ذلك هذه المرة، فإنه يتحرك أيضا إلى أسفل بمقدار بكسل واحد إلى الصف التالي ويزيد من V - سينك كونتر بي 1. وتكرر هذه العملية حتى العد V-سينك التهم إلى 479، والذي يجلبه إلى الصف الأخير في الجزء السفلي من الشاشة ثم، عندما يصل عداد H-سينك بكسل الماضي في الزاوية اليمنى السفلى من الشاشة 639، يتم إعادة تعيين كل من H-سينك و V-سينك عدادات إلى صفر. هذا يعيدنا إلى أعلى الزاوية اليسرى بكسل وعملية العد بأكملها يبدأ في جميع أنحاء مرة أخرى. أحد ممر على الشاشة بأكملها يسمى الشاشة تحديث دورة وهذا يتكرر 60 مرة في الثانية الواحدة لتحديث الشاشة وتحديث كل بكسل ل لون معين وبدوره، وهذا ينتج صورة على screen. Review صورة جيف المتحركة أعلاه للحصول على فهم أفضل لهذه الشاشة تحديث العملية في العمل.- نظرة عامة لدينا 10 كتلة فدل الدوائر.- كتل فدل-المعمارية أمثلة. أدناه لقد قدمت بعض فدل العمارة وأمثلة عملية مماثلة لما كنت بحاجة لكل من 10 فدل كتل لأداء وظيفتها المحددة والأمر متروك لكم لمعرفة كيفية تطبيق رمز إلى المشروع الخاص بك، وتوليد الإشارات التي تحتاج إليها. فدل بلوك 1 - المقسم على مدار الساعة. المقسم على مدار الساعة يجب أن يكون المفاجئة بالنسبة لك لمعرفة، لذلك لا حاجة حقيقية لمثال لدينا مشروع فغا نحن بحاجة إلى إشارة كلوك من 25 ميغاهيرتز 25 ميغاهيرتز في حالتنا على ما يرام ونحن تحقيق ذلك عن طريق تقسيم لوحات DE1 50MHZ إشارة على مدار الساعة في نصف. لحملات مولتيسيم. لإعداد 50MHZ كلوك استخدام فترة ساعة من 20ns. For إعداد 25MHZ كلوك استخدام فترة على مدار الساعة من 40ns. VHDL بلوك 2 3 - نموذجي مود عداد مثال. بلدي MOD25 العداد مع السلطة على إعادة تعيين الخط، وعلى مدار الساعة 25Mhz. Single وزارة الدفاع مكافحة example. If كنت تواجه مشكلة في الحصول على فغا تحكم البقول لتعمل بشكل صحيح، حاول تغيير حالة إعادة تعيين عدادات وزارة الدفاع محاولة هذه القيم العداد أدناه و تشغيل بعض المحاكاة. مود-800 التهم من 0 إلى 793.MOD-525 التهم من 0 إلى 522.VHDL بلوك 4 5 - أفقي عمودي فك الدولة آلات. الكرات العظمية لالمخارج LINES. Be على علم بأن هذا الجهاز الدولة فدل معينة سوف تخلق فقط منطق مؤقتة البقول عالية على المخرجات الخاص بك وسوف تبقى خطوط ستات الانتاج عالية فقط 1 نبض على مدار الساعة، استنادا إلى مصدر كلك المدخلات المستخدمة لهذا فدل كتلة معينة. ستاتوتبوتس تحتاج إلى أن تغذى إلى دائرة مزلاج التي ستعقد عالية لأي طول من الوقت. نموذج آلة واحدة example. Above هي بعض الأمثلة على مختلف الدول مكافحة البقول. في الشاشة التقاط المبين أعلاه، إيلاء اهتمام وثيق للفارق الزمني بين و ماركرس. و كيفية ارتباطها للدول الأخرى شون. أفقي عمودي سينك إشارات ديسبلايتيمي. آلات لاتش سيركويت ستات كما هو موضح أدناه. - أفقي سينك إشارة توقيت الموجات. في الرسم البياني توقيت سيغنال التالية، فإنها تظهر البقع العمودية سينك الأفقية وأيضا البقول ديسبلايتيمي أفقي وعمودي هذه الأنماط الموجي تحدث في تسلسل تكرار وأشرت ونقاط البداية والنقطة من هذا النمط تكرار. وقد شملت أيضا H-ديكودر و V-ديكودر مومنتاتي عالية النبض الدول، فيما يتعلق نمط الموجي في السؤال.- أفقي ديسبلايتيمي الموجات إشارة.- عمودي إشارة سينك الموجات.- عمودي ديسبلايتيم إشارات الموجة. لاتش سيركويت ستات ماشينس. كود فدل أدناه هو مثال لدائرة لاتش التي ستعمل على تنشيط إشارة خرج لتبقى إما عالية أو منخفضة لأي طول من الزمن حتى يتم تعيين الناتج المعني لتغيير حالته لاتش ريسيت المدخلات نبضات تستخدم إلى مشغلات لبدء أي تغييرات هذا هو أساسا نوع الدائرة التي تحتاج إلى تنفيذ لكل من الإشارات كما هو مبين في الرسوم البيانية الموجي أعلاه. الكائنات عرض على الشاشة. الآن الأشياء لا تحصل على أكثر تعقيدا قليلا هنا سيكون لدي زوجان من عملية العرض أمثلة لإرشادك على طول الطريق، ولكن الأمر متروك لكم لمعرفة كيفية إضافة عناصر التحكم حركة إلى الكائنات الخاصة بك. أفضل طريقة لفهم كيفية عرض الكائنات الملونة الأساسية على الشاشة كما يلي. محاولة للنظر في عدادات هورز ورأس مود، أشبه نظام تنسيق زي 2D على Map. So تصور لدينا هورز و فير مود عدادات مثل موقف زي ينسق لمصباح كهربائي الذي هو مسح الشاشة هذا فلا شليت هو التحقق من التسميات على كل بكسل أنه يأتي عبر تسميات تشير إلى اللون الذي يجب بكسل معين عرض الأحمر والأخضر أو ​​الأزرق، أو أي مزيج من الطريقة الثلاثة. الذي نقوم به في فدل هو استخدام مجموعة إضافية من ستدلوجيكفكتورس أو كونترز تماما مثل تلك المستخدمة لتوليد إشارات H-سينك و V-سينك تصبح أزواج العداد الإحداثيات المرجعية زي لكل كائن فردي نعرضه على الشاشة وهذا يعني أننا سنحتاج إلى زوج زي كونتر لكل كائن منفصل نحن على الشاشة. لذلك، كما لدينا عدادات هورز والرأس مود تعمل من خلال الشاشة تحديث دورة، إذا كان في أي نقطة العدادات يحدث أن يكون بالضبط نفس X و Y ينسق باعتبارها واحدة من أزواج عداد زي الجديدة. يريفيرنسكونتر V-كونتر و كريفيرنسكونتر H-COUNTER. then يمكننا استخدام هذا الشرط لتنشيط خطوط رغب لبدء عرض لون معين أكرر البدء من تلك الإحداثيات زي وهذا يعني أن لديك لإضافة عدد بكسل زي للكائن الذي كنت ترغب في عرض، إلى بيان هو مبين أعلاه لأن لديك أساسا فقط قال النظام حيث لبدء اللوحة الألوان ولكن ليس في الواقع الطريقة التي تذهب إلى أعلى لأسفل يسار يمين أو حتى أين تتوقف. يريفيرنسكونتر V-كونتر و كريفيرنسكونتر H-كاونتر size. There لا يزال أكثر قليلا لذلك، لذلك راجع الأمثلة ديسبلاي بروسيس الأمثلة التي قدمتها أدناه، ومعرفة ما إذا كان يمكنك معرفة ذلك out. ALL العرض مثال العملية - فدل بلوك 7.PADDLE 1 طريقة العرض مثال - فدل بلوك 8 9. مراجعة أيضا صفحات 208 و 209 من الكتاب المصاحب المرافقة التي ذكرتها سابقا. في ما يلي 2 أمثلة العملية التي قد تعطيك بعض الأفكار للحصول على الكرة كذاب على الشاشة. استعراض المثالين، حاول مدونة، والتلاعب بها، وتغيير حولها مع الأفكار الخاصة بك محاولة أشياء مختلفة ومعرفة ما إذا كان يمكنك الحصول على الكرة لعرض وترتد على screen. Now، للحصول على التصادمات الكرة العمل مع المجاذيف هذا قد يثبت أن أكثر تحديا . نأمل أن هذه الأمثلة بروسيس تساعدك على البدء و التفكير في طرق أفضل لكتابة كود فدل الخاص بك. فيديو الجزء 4 - سيتم نشرها. ملاحظات إضافية بشأن الكرة كوليسونس. التفاصيل أدناه بشأن التصادم مجداف قد تكون مبالغة قليلا بالنسبة لمعظمكم ومع ذلك، إذا كنت بيرفكتيونيستس والحصول على الإحباط حقا لأن تصادم الكرة مع المجاذيف الخاصة بك ليست التصرف بالطريقة التي تريدها لك قد ترغب في قراءة التفاصيل المبينة أدناه. ومن المهم أن ندرك أنه بغض النظر عن أي اتجاه الكرة يسافر، أوب، أسفل أو على زاوية الشروط التي تنطبق على كل مجداف للكرة الاصطدام كل حالة سوف يسبب نفس الاستجابة بغض النظر عن الجانب الذي يصطدم الكرة على مجداف. هذا لأنه هو كائن واحد. وتستند ظروف الاصطدام لكل مجداف على عداد زي زي. لديك استجابات الاصطدام مختلفة لكل من 4 الجانبين. يحتاج بدوره 4 أزواج عداد منفصلة أو 4 الجانبين منفصلة التي تشكل مجداف واحد. الترجمة رغب عرض كتلة. هذه الكتلة هي ببساطة مجموعة من البوابات و التي تنضم أو كونكاتنات جميع س f الألوان رغب معا في واحد رغب رغب الإخراج. لذلك لديك أساسا مدخلات متعددة وبوابة لكل من الفردية رغب الألوان واحد لجميع الألوان الحمراء، واحدة لجميع الأخضر، واحدة للجميع من الأزرق وأخيرا هذا الإخراج ماستر رغب يمكن أن تكون نشطة فقط خلال الوقت العرض الأفقي وعرض عمودي الوقت حتى الآن آخر ويستخدم البوابة تفعيل الإخراج ماستر رغب فقط عندما H - ديسبايتيمي V - ديسبلايتيمي هي في منطق عالية State. Altera مجلس DE1 - يجب أن تكون مرتبطة خطوط رغب غير المستخدمة ل GND. It من المهم للتأكد من أنك ربط أي خطوط الإدخال رغب غير المستخدمة ل غند كما يمكن أن يسبب في بعض الأحيان إشارات غير متصلة إلى تعويم، مما أدى إلى التدخل والضوضاء على شاشة فغا الخاص بك. لأن ذلك حول مبالغ ذلك متابعة Folks. Hopefully هذا البرنامج التعليمي سوف على الأقل تحصل على أقرب قليلا إلى وضع اللمسات الأخيرة على مشاريع فدل بونغ الخاص بك.

No comments:

Post a Comment