Friday 26 January 2018

خيار التداول مدرب مراجعة


تداول برو خيارات نظام التداول بالطبع من جينز Dave. Re مرحبا بكم في طريقة مختلفة للتجارة - تجارة مع الثقة "لي أن أقول لك شيئا أكره، ثم أنا سوف اقول لكم شيئا أحب أكره رؤية الناس جيدة تفقد المال في سوق الأوراق المالية. نوبودي يحب فقدان المال لقد كنت هناك وفعلت ذلك ربما لهذا السبب لدي الرحمة لملايين الناس الذين يفقدون الكثير من قيمتها المالية حاليا. الناس يفقدون محافظ الأسهم، وفقدان 401k ق، وفقدان وظائفهم بسبب الاقتصاد الحامض، ومجرد الحصول على ضربة بشكل عام من قبل وول ستريت. ماي الأسهم خيارات نظام التداول يسمح لي لكسب المال من سوق الأسهم خلال الركود N المسألة كيف سيئة الاقتصاد يحصل. قد لا تكون النتائج نموذجية للمستخدم العادي إخلاء المسؤولية المطلوبة. لسوء الحظ، لا أستطيع مساعدة الجماهير تجنب الخسائر المالية. فإنه مجرد جزء من كيفية لعبت اللعبة شخص ما هو الذهاب دائما إلى فقدان المال. ومع ذلك، يمكنني مساعدة أولئك الذين مستعدون لمساعدة أنفسهم، ومنذ أن كنت هنا قراءة هذه الصفحة، التي تشمل لك. وبعبارة أخرى، شخص ما دائما سوف تخسر المال، ولكن هذا الشخص دوسن T يجب أن يكون لك. وأنا أحب "أحب الناس تمكين لتحقيق النجاح في حياتهم. لذلك أعتقد أن هذا الحب والكراهية هي ما دفعني لخلق نظام التداول برو ل you. You لن تجد هذا النظام يجري تدريسها من قبل أي شخص آخر، وأنه لديه تماما القدرة على تغيير جذري الخاص بك الحياة لأفضل النتائج قد لا تكون نموذجية للمستخدم العادي إخلاء المسؤولية المطلوبة. ومع ذلك، أنا م لن إطعام لك حفنة من الثراء الضجيج السريع، لأن هذا ليس ما هو بالطبع هو حول، ولا هو بلدي style. This وقد كان 20 عاما في صنع. أولا، أريدك أن k الآن أن هذا البرنامج لم تصور فقط في الأسابيع القليلة الماضية وتعبئتها كمنتج للبيع. هذه الدورة هي نتيجة وتويجا من 20 عاما من التفكير والتخطيط والتعلم وممارسة المواد التي سوف تتلقى. إيت دوسن المسألة ما تفعله السوق أنت ذاهب إلى أن يكون جاهزا ل "أنت سوف التجارة مع الثقة" سأخبرك الآن نظام التداول الخاص بي ليس القمار "أنا التعامل مع التجارة التجارية الحقيقية. في الواقع، أنا لا تنظر حتى نفسي إلى يكون المستثمر أو المضارب أو التاجر بالمعنى التقليدي للحقيقة. وهذا هو بالضبط كيف أرى نفسي أنا رجل أعمال بصفتي رجل أعمال أبحث عن فرص في السوق وكذلك الانخراط في شراء وبيع الأنشطة لتوليد أعلى والعودة على استثماري ثم ببساطة إدارة المخاطر بلدي. المنتج هو الخيارات والأسهم أنا شراء وبيعها لكسب المال. جميع الشركات شراء وبيع لكسب المال - أنا فقط تفعل ذلك مع الأسهم والخيارات. جميع الشركات الجيدة إدارة تقوم على الأرقام والنسب - أفعل الشيء نفسه - أنا إدارة من قبل أرقام. جميع الشركات تخطط للأرباح وخلق فرص لأكبر عائد على الاستثمار العائد على الاستثمار ممكن - أنا أيضا، إلا أن خلق فرص لأكبر عائد على هامش ROM. I أعرف بالضبط ما بلدي الحد الأقصى للأرباح سوف يكون قبل أن أضع التجارة لا تخمين أو التكهن - لدي خطة ثم أنا ببساطة إدارة الموقف، وإذا لزم الأمر، وضبط مواقف بلدي أن تبقى مربحة أو قطع خسائري من خلال تقنيات إدارة المخاطر الذكية وجمع أرباحي في نهاية دورة التداول الشهرية النتائج قد لا تكون نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي إخلاء المسؤولية المطلوبة. هذا هو الأعمال الخضرة حتى مع تحول الأسواق، والاقتصاد يتغير نظام بلدي سوف تعمل دائما. هذا العمل لن تغير المبادئ ، بمجرد أن تتعلم منهم، هي لك إلى الأبد هل يمكن أن تعلم هذه وتسليمها إلى أطفالك وأحفادكم. أساسيات هذا العمل لن تتغير لأن المبادئ الكامنة وراء ابدأ تغيير. هذا هو السبب في أنني أسميها الأعمال دائمة الخضرة. على غرار الامتيازات أو غيرها من أنواع المستهلكين أو الأعمال التجارية إلى الأسواق التجارية، وكانت أسواق الأسهم والخيارات حولها لمئات السنين وعلى الرغم من أن الأسواق تتحرك وتتغير في بعض الطرق ، وكانت المبادئ نفسها على مدى 200 سنة الماضية. كيف لم يكتشف كيفية بدء الأسهم والخيار business. One يوم استيقظت يوم واحد للعثور على القليل من النقدية اضافية يجلس في سوق المال كسب 1 5 في السنة و في العام المقبل كان كسب 3 نجاح باهر - 3 في السنة. أنا شعرت أموالي يجب أن توضع لاستخدام أفضل وأكثر إنتاجية وبدأت تبحث في جميع أنواع فرص الامتياز وغيرها من الشركات للاستثمار في ولكن لديهم جميعا عيب واحد - المالية كان الاستثمار كبيرا ولكن كان ذلك استثمار الوقت شيء أنا حقا ديدن t يكون أبا لأربعة. لذلك بعد سنوات من ضرب أو يغيب عن التداول بدأت التفكير في التجارة والأعمال التجارية الحقيقية حوالي 2 1 منذ 2 سنوات - شراء وشراء الأسهم والخيارات والأعمال التجارية أنا دي لا أعرف ما إذا كان يمكن القيام به، ولكن الفكرة لفتت لي كنت أعرف شخص ما، في مكان ما كان يحقق أرباح جيدة في الأسواق وكنت عازمة على العثور عليها، وتعلم كل ما يعرفونه وجعله على بلدي. أنا عازم على تشغيل بلدي التداول كرجال الأعمال وليس كمقامر، وهذا يعني النظر في الفرص والعرض والطلب، وديناميات السوق وإدارة عملي على أساس الصلبة أساسيات الأعمال الربح والخسارة والنفقات، النفقات العامة والعائد على الاستثمار. مثل أي عمل بلدي القلق الوحيد كان لشراء شيء ما يمكن أن تبيع في الربح - ومع ما يكفي من هامش الربح بحيث تم تغطية النفقات الخاصة بي على الرغم من صغيرة ترك لي مع دخل ثابت وموثوق بها. أعمال التداول لديه كل هذه المزايا. بمجرد معرفته النظام، وأنا إدارة هذه الأعمال في 15 دقيقة في اليوم أو أقل. قد لا تكون النتائج نموذجية بالنسبة للمستخدم العادي إخلاء المسؤولية المطلوبة. لديه كل ما يجعل من الأعمال التجارية الكمال. المشكلة مع إنشاء الأعمال التجارية على أساس الأسواق هو أنه يبدو أنها تتغير باستمرار وهناك الكثير من المخاطر. كما كما تعلمون، والأسواق ترتفع يوم واحد وهبوطا في المقبل. كانت الخلط حقا الطريقة التي سوف تتحول السوق، ومنذ أنا كرهت فكرة فقدان المال حاولت التنبؤ اتجاه السوق لأن هذا كيف كنت أذهب المال كان جعلت حقا، وحسن حقا في التحليل الفني أنا ثوت أنه عقد مفتاح الأرباح إذا كان يمكن أن أقول أين كان يرأس السوق أنه سيكون من السهل كسب المال، right. I تعلمت كل شيء عن موجات وعصي الشموع، ماسد، أدكس، تسي، بولينجر باندز و فيبوناتشي ومئات من أنماط الرسم البياني، واعتقدت أنني أعرف شيئا عن مستقبل السوق. فوقيا، المؤشرات الفنية مثل العكازات - أنها تساعد فقط على دعم والتحقق من صحة الأفكار التجارية الخاصة بك تشكلت بالفعل في عقلك هم أليس هو لب تصبح تاجر أفضل أو رؤية واقع السوق هناك فقط 3 المؤشرات الفنية تحتاج إلى تشغيل هذا الدعم الأعمال والمقاومة وخطوط الاتجاه هذا s انها نبقي عليه بسيط بسيط يجعلني المال النتائج قد لا تكون نموذجية للمتوسط المستخدم المطلوبة Disclaimer. I أيضا اكتشفت توب 1 من جميع التجار تفعل العكس تماما من ما حاولت القيام به عندما حصلت لأول مرة توقع السوق في الواقع التجار is. Top لا تحاول أبدا التنبؤ السوق أنها تدير فقط المخاطر. أكثر من نخبة التجار لا ر الرعاية إذا كان السوق يذهب صعودا أو هبوطا - أنها تجعل المال في أي اتجاه أنها تستخدم الرسوم البيانية sparingly. All كبار التجار القيام به هو إدارة المخاطر والاستفادة من الحقائق الوحيدة للسوق - الحقائق المطلقة فقط من السوق. للأسهم التي واحدة الحقيقة المطلقة هي this.1 جميع الأسهم تتقلب في price. For الخيارات هناك نوعان من المطلق Truths.1 جميع الخيارات تتقلب في السعر و 2 جميع الخيارات تنتهي. كبار التجار تعلم احترام هذه القواعد لأنها هي الحقيقة الوحيدة ق من السوق. قد تعتقد أن هناك حقائق أخرى ولكن هناك أرين t. Everything تسمع عن السوق خارج هذه القواعد 2 هو سمعاي والرأي والتعليق وحتى الخيال الكامل. وبطبيعة الحال لن تسمع أي شخص على نبك حتى ذكر هذه 2 قواعد لأنها لن يكون لها شيء ل report. can تتخيل ماريا بارتيرومو قائلا، أسعار تقلبت اليوم لديك لطيفة مساء الجميع أنا م أوتا هنا. أنا لا أعتقد ذلك. حتى كبار التجار احترام هذه القواعد لأنها قوية جدا و يساعدهم على قطع من خلال ضجيج السوق. ثم أنها تصميم أعمالهم التجارية حول هذه القواعد إلى الاستفادة من them. Once يرون فرصة يقفزون عليها وببساطة إدارة أعمالهم من قبل الأرقام، وبالنسبة لي يستغرق 15 دقيقة - في بعض الأحيان أقل - يوم. كم يمكنك جعل بصراحة، فإنه يعتمد على رأس المال الخاص بك، والقدرة على التعلم، وقدرتك على الحفاظ على الانضباط الخاص بك في هذا business. Don تكون قلقة بشأن كم لديك لبدء الأعمال التجارية الخاصة بك الاستثمار حتى t كان لي كمية كبيرة من المال يمكنني الاستثمار، بدأت الألغام مع كمية صغيرة حتى أتمكن من تعلم هذا العمل فقط تعلم المهارات وإعادة استثمار الأرباح الخاصة بك - أنها سوف تنمو بسرعة. قد لا تكون النتائج نموذجية للمستخدم العادي إخلاء المسؤولية المطلوبة. هل فقدت CONFIDENCE. If كنت قد فقدت المال في السوق فإنه يمكن أن تدمر الثقة الخاصة بك وسوف نظام بلدي يسمح لك للتجارة مع الثقة 100 مرة أخرى لأنه بدلا من أمل في تحقيق ربح من خلال التخمين ما يجب القيام به، سيكون لديك خطة. تذكر ما قلته في الجزء العلوي من هذه الرسالة هذه ليست حول الضجيج أنا لن تضمن أبدا سوف كسب المال مع هذا العمل لأنني لا يمكن أن أقول لكم كيف سوف تستخدم المعلومات التي أنا ذاهب حصة معك نجاحك في الأعمال التجارية الاستثمار الخاص يعتمد على شيء واحد فقط القرارات التي تجعل. الطريقة الوحيدة بالنسبة لك لاتخاذ القرارات الصحيحة هي من خلال وجود معرفة متفوقة بمجرد فهم كيفية كسب حقا المال، وسوف تتاجر مع الثقة الكاملة هذا ما يمكنني القيام به بالنسبة لك وأنا لا أقول ذلك على محمل الجد، انها s صحيح. أيضا، لا أستطيع أن أعطيك المشورة الاستثمارية الرسمية لأنني لست مستشارا الاستثمار مسجلة مع المجلس الأعلى للتعليم وأنا لست المالية المعتمدة سفب ص لانر، حتى إذا كنت مشاهدة أشرطة الفيديو وترى لي تداول إتف معينة أو الأسهم من فضلك لا تفسر على أنها توصية. أنا يمكن أن تظهر لك بالضبط ما أفعله، وكيف أفعل ذلك أنا ليرة لبنانية يعلمك كل شيء تقريبا أنا أعرف عن هذا العمل ولكن القرارات الفعلية التي تقوم بها مع أموالك هو ما يصل الى شخص واحد فقط you. i يمكن أن أقول لكم مع درجة عالية من اليقين على الرغم من أن هناك أحد الذين سوف اقول لكم ما سأشارك معك لا أحد. يمكنك دفع 5000 أو أكثر لحضور الندوات التداول العليا، وكنت لا تزال فازت تعلم ما أنا ذاهب لتعليم you. i ذهب إلى 5000 مستوى عال، الندوة السوبر المتقدمة في العام الماضي وضعت على يد المخضرم 25 عاما - تاجر الطابق السابق وصانع السوق في خيارات على CBOE. I ذهبت إلى آخر قبل 2 سنوات أن يكلف 3000 وحصلت على نصيحة واحدة منه - كيفية معرفة ما إذا كان الأسهم في قناة لا تمزح، كان ذلك 3000 دولار. ما أنا ذاهب لتعليمك سوف تهب بعيدا أي شيء تعلمت في أي من هذه الندوات أنا م لا تمزح في الواقع، وأنا أقول د، في تر أوث، كانوا تقريبا مضيعة لأموالي. أقول تقريبا لأنهم ساعدوا قليلا ولكنهم يفتقرون إلى التطبيق العملي للمعرفة التي قدموها - كان معظمها النظرية التي تركت الحضور لا أفضل من الناحية العملية، من كانوا عندما بدأوا. هذه الدورة هي الصفقة الحقيقية. فإنه يعمل حقا وعدد قليل جدا من الناس حتى المهنيين تعليم أي شخص كيفية القيام بذلك وأنا أعلم هذا لحقيقة لأنني تحدثت إلى بعض الايجابيات، وإما أنها لا تعرف هذا النظام ، وإلا فهي ليست على استعداد للاعتراف بها. ولكن هناك عدد قليل من الرجال الذين يعرفون حقا هذه الاشياء داخل وخارج رجل واحد هو نوع من تدريس هذا والآخرين لا يعلمون على الإطلاق وجدت لهم واختارت دماغهم على و إلى أن أحسبها وخلصت إلى نظام قائم على ما قالوه لي. معظمهم لا يعرفون حتى كيف يفسرون ما يفعلونه - إنه مثل الغريزة لهم ولا يستطيعون التعبير عما فعلوه في خطوة بخطوة متماسكة الطريق، لذلك أنا حقا قد سحبه للخروج منها. ثم أضع معا ما تعلمت، وجاء مع نظام عمل كامل أن أي شخص يمكن متابعة. سوف أقول فقط أنني أعتقد أنه سيكون مفاجأة لك كيف مربحة وسهلة لتشغيل - و 15 دقيقة فقط في اليوم هو كل ما تحتاجه. على من ناحية أخرى، إذا كنت تريد أن تجعل هذا العمل بدوام كامل - يمكنك هناك الكثير من الفرص لجعل المزيد من المال إذا كان لديك المزيد من الوقت لتكريس لهذا العمل. لذلك دعونا نرى ما إذا كنت إعادة الحق في نوع من شخص لاتخاذ هذا بالطبع. هنا كنت في السوق كمستثمر وخيبة أمل مع results. Do البقاء بعيدا عن الأسواق لأنك تعتقد أنها مخاطرة جدا. هل كنت الخلط من قبل التحليل الفني والأساسي. هل ترغب في وقف غسينغ الاتجاه الذي تسير فيه الأسواق، واتخاذ نهج المهنية للتداول والأعمال التجارية. هل فكرة إدارة عملك من خلال الأرقام المنطقي بالنسبة لك. لا فكرة الأسهم التجارية والخيارات كما عمل حقيقي الصوت جيدة ل you. If كنت الإجابة نعم إلى أي واحد أو م خام من الأسئلة أعلاه، وأعتقد أنك سوف تكون مرشحا جيدا لهذا التدريب. يمكنك إعادة بعد ثوان فقط بعيدا عن الحصول على حق الوصول الكامل إلى دورة كاملة النظام الآن، وسوف ليرة لبنانية تكون في طريقك إلى نجاح التداول. أوكاي، حتى الآن أنا فقط أضافت أكثر من 500 00 قيمة المكافآت على بالطبع. تأخذ في الاعتبار أن الدورة نفسها هي بسهولة يستحق الآلاف وحتى المكافآت تستحق أكثر من 500، قررت أن سعر الدورة في 1000 00 آمل أن توافق على أنه عادلة جدا و سعر معقول لحزمة بأكملها. ومع ذلك، وأنا أعلم أن الاقتصاد قد تعامل ضربة قاسية لكثير من الناس الذين يحتاجون إلى هذه المعلومات أكثر. لذلك، أريد أن تجعل من السهل ممكن بالنسبة لك لتصبح عضوا اليوم. بدلا من السعر العادي من 1000 00، أنا م خفض السعر مثل النينجا مخبأ. إذا كنت من أجل اليوم يمكن أن يكون الوصول الكامل إلى البرنامج بأكمله فقط 87.ولكن هذا هو عرض الوقت المحدود كما سأشرح أدناه، وأنا تحتاج حقا للحد من عدد من الأعضاء أسمح في بروج ذاكرة الوصول العشوائي، وإذا كنت بيعه رخيصة جدا لفترة طويلة جدا، وسوف تملأ بسرعة كبيرة، وسوف ليرة لبنانية تكون مستنقع مع أسئلة من العملاء الجدد. وهذا ليس خطأ في أنا ذاهب لتعطيك الوصول الكامل لهذا البرنامج يحتمل أن تغير الحياة فقط 87.There لن يكون هناك تمرد 87 هو دفع مرة واحدة للدورة كاملة والمكافآت. ليس لديك ر للحصول على جميع المواد سوف تحصل على كل شيء فورا عند طلب اليوم. أيضا، أريد أن أخبرك نعلم أنه لا يوجد أوبلسيل لا يوجد عرض لمرة واحدة، أو أي شيء آخر أن لديك فقط لشراء لاستكمال الدورة كنت تحصل على بالطبع كامل. فزت تي ترى فرصة مثل هذا مرة أخرى في الواقع كنت فازت حتى نرى واحدة نصف هذا جيد وهذا يضعك في موقف مثير جدا للاهتمام. إكسترا بونوس - دايلي تراينينغ VIDEOS.30 يوم تجريبي من السوق اليومي ميزة أشرطة الفيديو التدريب بلوس الوصول الفوري لأكثر من 100 فيديو إضافية. استعراضات السوق اليومية هي مفيدة جدا للتأكد من أنك إعادة على الطريق الصحيح وجعل أفضل الصفقات كل يوم عندما يمكنك الاشتراك في هذا العرض الحصري مكافأة، سوف تتلقى 30 يوما من ميزة السوق اليومية لدينا فقط 9 95 هذا هو قيمة 97.هذا هو قيمة خاصة بالنظر إلى التقلبات الحالية في السوق وسوف تعطيك حقا دفعة إضافية من الثقة لمعرفة بلدي تحليل السوق اليومي، ونرى بالضبط ما الصفقات نحن نبذل. في الفيديو التدريب اليومي وسوف أطلعكم على تقنيات جديدة وأنا اكتشاف لهم ما لا تفعل، وظروف السوق، وحفر في المواقف الخاصة بك حتى تتمكن من فهم ما الأرقام الخاصة بك يعني الصحة الحالية في السوق والاتجاهات وأكثر من ذلك بكثير. بكل بساطة سوف نرى كل ما أفعله في الأسواق يوما بعد يوم سوف تسمع لي أعتقد بصوت عال وأنا استراتيجيا المواقف والقيام ببعض التفكير العميق أبو t بلدي محفظة و هذا business. Order الآن و ليرة لبنانية تكون قادرة على الاشتراك لهذا العرض مكافأة حصرية في منطقة الأعضاء. إمبورتانت هذه الخدمة اختيارية وغير مطلوب لنظام التداول برو للعمل. تخليص هذه الخدمة للأغراض التعليمية فقط ولا طلب أو عرض لشراء بيع الخيارات والعقود الآجلة أو الأوراق المالية. سوف تحصل على لحظة غير محدود 24 7 الوصول إلى منطقة الأعضاء حيث يمكنك تحميل وحدات النظام الكامل حتى لو كان 3am. AT أقل 90 الفوز الصفقات أو إذا كنت أر تي ر راض عن أي سبب آخر ببساطة اسمحوا لي أن أعرف في غضون 60 يوما، وسوف ليرة لبنانية برد 100 من عملية الشراء لا أسئلة. أفضل خيارات وسطاء التداول من 2017. خيارات أونلين التداول Review. Why خيارات على الانترنت Trading. The أفضل الأداء في مراجعتنا هي أوبتيونشوس الفائز بالجائزة الذهبية ترادكينغ الفائز بالجائزة الفضية والإخلاص، والفائز بجائزة البرونزية هنا أكثر على اختيار نظام لتلبية الاحتياجات الخاصة بك، جنبا إلى جنب مع تفاصيل حول كيف وصلنا في ترتيب لدينا 10 كومب anies. Online أوبتيونس مواقع التداول. إذا كنت معتادا على سوق الأسهم وتداول الأسهم البسيطة، قد تجد نفسك تريد أن تتفرع إلى مشاريع عالية المخاطر، والتي تأتي أيضا مع عائدات أعلى يحتمل أن يمثل عقد الخيار 100 الأسهم الأساسية ل الأسهم يمكنك شراء أو بيع إما دعوة أو وضع خيارات اعتمادا على تفضيلاتك الخاصة استراتيجيات الخيار، والتي العديد من الخدمات قد بنيت في منصاتها، يمكن أن يساعدك عند خيارات التداول لمعرفة المزيد عن أساسيات تداول الخيارات، يمكنك قراءة مقالاتنا على خيارات التداول واستراتيجيات الخيارات. إذا كنت على استعداد لخيارات التجارة، ونحن نفترض أن يكون لديك أساس عمل متين من سوق الأوراق المالية، وأسهم التداول مريحة إذا كنت أحدث في سوق الأسهم وتبحث عن منصات تداول الأسهم الأساسية، يمكنك تحقق إما موقعنا على الانترنت تداول الأسهم أو التداول عبر الإنترنت الأسهم للمبتدئين إذا كنت تبحث عن مشاريع أكثر خطورة، قد تكون مهتمة في تتبع الفوركس لدينا دينغ site. The المخاطر التي ينطوي عليها تداول الخيارات تأتي من حقيقة أنه لا يمكن أبدا أن تكون متأكدا تماما من كيفية الأسهم سوف تؤدي مع عقد الخيار، اخترت تاريخ انتهاء الصلاحية والمضاربة في ما هو سعر السهم سيكون بحلول ذلك التاريخ إذا كان الأسهم لا تؤدي كيف تتوقع، سوف تخسر المال بعض الأدوات التحليلية وتقييم المخاطر والتقارير يمكن أن تساعدك على البحث وتتبع أداء الأسهم حتى تتمكن من تقديم تقدير أكثر تعليما لكيفية الأسهم سوف تؤدي، ولكن الأسهم السوق يتذبذب دائما والمتغيرات الخارجية تؤثر على الأسهم الفردية أو السوق بأكمله نوصي بأن تصبح مألوفة مع السوق قبل الدخول في خيارات التداول وأن تقوم بإجراء بحث شامل من الأسهم قبل شراء أو بيع عقود الخيار. على الانترنت خيارات وسطاء اختيار الحق منصة بالنسبة لك. أفضل وسطاء لتداول الخيارات توفر منصة صلبة مع الميزات والأدوات لمساعدتك في تداول الخيارات وهناك ميزة يجب أن نتوقع من كل منصة التداول هي القدرة على إنشاء قوائم المراقبة وسلاسل الخيارات، والتي تسمح لك أن ترى الدعوة ووضع أسعار للعديد من العقود لسهم واحد شاشات والماسحات الضوئية تسمح لك لتتبع أداء الأسهم والنظر في تاريخها للمضاربة على وأداءها المستقبلي المحتمل معظم الخدمات التي استعرضناها تقدم أيضا آلة حاسبة الخيار الذي يقدر أداء الاستثمار على أساس تاريخها والسعر ونقطة الإضراب من العقد. واحدة من أفضل الميزات التي تقدم بعض منصات هو استراتيجيات الخيار مبرمجة مسبقا، مثل كما الثور أو الدب ينتشر والفراشات، قطري، وتركيبات استراتيجيات مختلفة تعمل مع حالات مختلفة، وهذا يتوقف على إذا شراء، إذا بيع، توقع أن السهم سوف ترتفع أو تسقط، أو تعقيد العقد يوفر تراديكينغ موارد مفيدة بشكل خاص للخيارات مع خياراتها بلايبوك، والتي تغطي أساسيات، ويقدم نصائح المبتدئين ويشرح الاستراتيجيات الخيار الأكثر شعبية. أنت يكون الخيار بين منصات سطح المكتب ومنصات سطح المكتب تميل منصات سطح المكتب إلى أن تكون أكثر قابلية للتخصيص، والتي قد تجد أن تكون أكثر فائدة إذا كنت ترغب في عرض قوائم المراقبة متعددة وسلاسل الخيارات في تطبيقات سطح المكتب مرة واحدة، مثل منصة تد أميريتراد ث ثينكورسويم، تسمح ل التخصيص الكامل منصات على الانترنت، مثل تلك التي تقدمها E التجارة والإخلاص، وغالبا ما تكون أسهل للتنقل وأكثر بديهية لأن تخطيطاتها هي عادة مجرد موقع الشركة على الرغم من ذلك، فإنها أرين دائما كما للتخصيص جميع الخدمات على تشكيلة لدينا عرض التداول عبر الهاتف المحمول إما عن طريق التطبيق أو مع متصفح المحمول الأمثل. خيارات التداول الرسوم العمولات. عند اختيار خدمة التداول عبر الإنترنت، تحتاج إلى النظر في سعر العقد معظم الخدمات تتقاضى معدل أساسي في التجارة، ولكن هذا السعر المفرد هو لا يقل أهمية عن رسوم العقد الواحد إذا كنت سوف تتاجر بعدد كبير من العقود على سبيل المثال، عند مقارنة الخدمة التي تتقاضى 0 50 لكل عقد العقد سوز 0 75، هناك 25 الفرق عند التداول 100 العقود أوبتيونشوس لديها بعض أدنى رسوم لكل عقد معظم الخدمات لديها رسوم قاعدة بين 5 و 10، على الرغم من الخدمات الأخرى لديها الحد الأدنى من أجل حوالي 12 بدلا من رسوم قاعدة ترادستاتيون و أوبتيونسكسريس تقديم نموذج الرسوم المتدرجة، حيث المبلغ الذي تدفعه ينخفض ​​كما كنت التجارة أكثر في ربع واحد. إذا تم الوفاء العقد الخاص بك، سوف تنفيذ النظام مع أي ممارسة أو التنازل، اعتمادا على إذا كنت صاحب الخيار أم لا هذا تبادلا رسميا الأسهم بين الطرفين لن تدفع هذه الرسوم إذا لم يتم الوفاء بشروط العقد، ولكن عند الحاجة، رسوم ممارسة أو مهمة تختلف اختلافا كبيرا بين الخدمات، وبعض شحن منخفضة تصل إلى 5 وغيرها من أكثر من 30 ، والتي يمكن أن تضيف ما يصل. كيف نقوم بتقييم خيارات خدمات التداول. عندما تقييم كل خدمة التداول عبر الإنترنت، نظرنا في عدد من العناصر كما ذكر أعلاه، كان اثنين من أكبر الاعتبارات والرسوم إيماجيس أوف ذي بلاتفورم العديد من الميزات التي يجب أن تتوقع أن تكون قياسية مع أفضل المنصات، ولكن ميزات إضافية، مثل المحافظين المخاطر المخاطر، والآلات الحاسبة الاحتمالية وتقارير التقلب، هي أدوات ليس كل عروض الخدمة ولكنها مفيدة عند اتخاذ قرار الاتصال، وضع وإضراب الأسعار للخيارات. بيوند قائمة الميزات هي الوظائف الفعلية لتلك الميزات والسهولة التي يمكنك استخدام تلك الميزات والمهام كاملة في المنصة واستكشفنا كل منصة، وقوائم المراقبة التي تم إنشاؤها وخيارات الخيارات، تجريب استراتيجيات الخيار، وركض تحليلية والتقارير التشخيصية نحن تخصيص كل منصة قدر الإمكان والتنقل جميع الأدوات والميزات المتاحة أفضل منصات على الانترنت خيارات بديهية وسهلة الفهم في حين لا تزال تقدم أدوات قوية والتحكم في معالمها. حكمنا التوصية. عندما اختيار وسيط على الانترنت ل خيارات التداول، يجب عليك اختيار منصة التي تشعر بالراحة استخدامها، مع الأدوات و الميزات التي تكمل أسلوب التداول الخاص بك، والتي تقدم رسوم عمولات منخفضة وأسعار بحيث يمكنك توفير المال للاستثمار بدلا من عملية التداول الفعلية أوبتيونشوس يجمع بين أفضل من العالمين، مع منصة قوية وقابلة للتخصيص على الانترنت وبعض من أدنى المعدلات ورسوم أي خدمة استعرضنا فيرستراد هي خدمة أخرى مع رسوم عمولة منخفضة، أو يمكنك اختيار ترادستاتيون مع نموذج رسومها المتدرجة. إذا كان النظام الأساسي الخاص بك هو أكثر أهمية من خط النهاية الخاص بك، تد أمريتراد قد يكون خيارا جيدا مع منصة ثينكورسويم قوية ، والتي يمكنك أيضا استخدامها على اي فون المحمول الخاص بك أو جهاز الروبوت إذا كان منصة على الانترنت التبسيط هو ما كنت تبحث عن، تراديكينغ هو خيار متين، على الرغم من أن برنامجها غير قابل للتخصيص ومع ذلك، فإنه يوفر أيضا رسوم منخفضة مماثلة ل أوبتيونشوس الخدمات العليا ونحن تشمل على موقعنا على الانترنت خيارات التداول مقارنة كل لديها الكثير لتقدمه، وفي النهاية، والتفضيلات الشخصية الخاصة بك واستراتيجيات التداول تحديد أي واحد هو أفضل بالنسبة لك. أنا قد تحاول التجارة الفوركس لعدة سنوات وخارجها لأسباب مختلفة لقد فعلت 3 دورات في المملكة المتحدة، كل متوسط ​​حوالي 3000، لا شيء منها عملت بالنسبة لي يبدو أن كل من لديه دورة التداول يدعي أن يكون النظام وأنك سوف تجعل المال على الفور - معظمها على أي حال على أية حال معظم الدورات هناك يعلمك استراتيجية دون شرح لماذا أو كيف يعمل بالضبط فقط القيام بذلك، وهذا وسوف كسب المال الشيء هو، تتغير الأسواق بمرور الوقت وتلك الاستراتيجيات يجب أن تتكيف أيضا، وإلا فإنها تتوقف عن العمل أو تصبح أقل ربحية بكثير مع مرور الوقت لانس بيجسون من ناحية أخرى يقول أنه مثل أنه لا يدعي أنك سوف تجعل الآلاف من الدولارات أو حتى أنك سوف أن يكون ناجحا ومع ذلك، ما يعطيك هو نظرة ثاقبة كيف يتحرك السوق ما يدفع السعر وكيف التجار الآخرين رد فعل أو الاستجابة للتغيرات في الأسعار أين هم أكثر عرضة لوضع توقفهم وكيف يمكنك الاستفادة من محطاتهم الحصول على ضرب ما أحب هو حقيقة أنه يمكنك استخدام ما يعلمك في أي إطار زمني أو السوق، وليس فقط الفوركس يبسط الأمور من خلال القضاء فقط عن كل مؤشر لسبب وجيه كما يفسر في مساره، ويترك لك مع نظيفة الرسم البياني للنظر في دون أي الانحرافات هذا حقا جعل فرقا كبيرا في كيف أنا الآن التجارة أبسط بكثير وأسرع أيضا. المقرر تمتد على أكثر من 500 صفحة في أقسام مختلفة، كل يبحث بالتفصيل في كل جزء من استراتيجيته لوادس من الرسوم البيانية و أمثلة لتظهر لك بالضبط كيف وماذا تبحث عن مفيدة جدا. أعتقد أن 195 هذا هو سرقة خاصة مع 60 يوما ضمان استعادة الاموال لدعم ذلك نأمل أن يساعد. مراجعة 1 عضو، 3 post.1 من 1 أعضاء وجدوا هذا استعراض مفيدة. قيمة استثنائية للتاجر التقديرية. الموقع الممتاز الذي يحتفظ به المهنية محنك لانس يوفر المشورة الثاقبة ويعمل بجد في تحديث محتواه النشرات الإخبارية الأسبوعية يجب أن يقرأ أنا أيضا يمكن أن يوصي للغاية ميند هيس ترادينغ course. Member 1 تعقيب، 19 بوستس من 1 أعضاء وجدوا هذا التقييم مفيدة. أ درس بالطبع في حركة السعر. إذا كنت جادا في تداول حركة السعر تذهب لا مزيد من. المقاربات نهج مفصل ومنهجي ونهائي في content. there بأسعار معقولة الكتب الإلكترونية والدورات التي من شأنها أن توفر لك مع كل ما تحتاجه لتداول حركة action. the الكتاب المقدس المعاصر من حركة السعر trading. Member 7 تعليقات، 33428 post.1 من 1 من الأعضاء وجدوا هذا التقييم مفيدا. تريند ميثر أوف Trading. trading هو مبسط فقط من خلال تحديد الاتجاه من خلال نظرية ويف أو بواسطة مؤشرات أخرى. جديد عضو 1 تعليق، 0 مشاركات 1 من 2 من الأعضاء وجدوا هذا التقييم مفيدا. في موقع تعليمي وإعلامي للغاية إذا كنت متشابكا لماذا تتحرك الأسعار الطريقة التي لم تجد الحق website. Your التداول المدرب هو قسط وموقع تعليمي حقا الموقع ينتمي إلى لانس بيغس وأساليبه التقنية التقنية والمحفوظات التعليمية هي بعض من أفضل لقد رأيت إذا كنت في المتضررين في أحدث وأكبر المؤشرات والروبوتات التجارية تتحرك على، وهذا الموقع ليس لك ولكن إذا كنت مكرسة لتعلم هذه المهنة ومهتمون في اللعبة العقلية وعلم النفس وراء حركة السعر ثم موقعه لا تقدر بثمن. أنا كان تداول الفوركس و إتف سوق بدوام كامل لما يقرب من 2 سنوات، وكمية كبيرة من الساعات والجهد الذي قضيت على التداول كان له نجاح هامشي فقط زرت جميع مواقع التداول، بحثت وتطبيق كل مؤشر كان متاحا وأدرجها في خطة التداول الخاصة بي لقد أصبح واضحا تماما أنني كنت في عداد المفقودين شيئا لأخذ التداول إلى مستوى جديد أو على الأقل تكون قادرة على الربح باستمرار أنا بحاجة إلى فهم حقا لماذا تحرك السعر في الاتجاه الذي فعله وبشكل أكثر تحديدا ما الشموع حيث يسخر سرا عن مشاعر السوق إذا كان لدي فهم أفضل من معنويات السوق في وقت معين سيكون لدي احتمال أعلى لاتجاهها. وهذا هو عندما وجدت يت C وكان يظهر فقط ما الشموع وأنماطها سرا يختبئ أنا لا أقول يمكنني الآن التنبؤ بدقة عندما السعر سوف عكس أو مواصلة الاتجاه، ولكن بالنسبة لي، كان بالضبط ما كنت بحاجة إلى إعطاء بلدي التداول احتمال أعلى للنجاح. Lance يتداول أسواق المعيشة وعند زيارة موقعه سوف تفهم صدقه ونزاهته لسوء الحظ بالنسبة لنا، وقال انه لا يوفر التدريب الخاص لكنه لا يشترك أشرطة الفيديو التعليمية الحرة والمقالات التي هي معبأة مع معلومات ذات جودة عالية بالنسبة لأولئك الذين يتمتعون موقعه و ترغب في معرفة المزيد عن طرق التداول له يمكنك شراء دورة كاملة وهذا هو معقول priced. Newbie تعليق 1، 0 المشاركات 8 من 8 الأعضاء وجدوا هذا التقييم مفيدة. لزمك تسجيل الدخول حتى تتمكن من كتابة تعليق. ذي network. Copyright 2001-2017 Trade2Win.

1 comment:

  1. يوم جيد،
    أنا فورهيس فيليب ، أريد الاستثمار في عملك بحسن نية. لدي رأس مال من أجل استثمار مربح. كما أنني أقدم قروضًا تجارية وشخصية خاصة بمعدلات فائدة سنوية منخفضة جدًا تصل إلى 3 ٪ في غضون سنوات فترة سداد لأي جزء من العالم.

    هل تحتاج إلى ائتمان بمعدل فائدة 3٪ سنويًا على المبلغ الإجمالي الذي تحتاجه للتمويل أو 50/50٪ شراكة حقوق الملكية لمدة 1 إلى 10 سنوات؟ أود أن أعرف اختيارك لتمكيننا من المضي قدمًا في المفاوضات. الحد الأقصى لمبلغ التمويل هو 100 مليون دولار أمريكي.
    الاتصال EMAIL: info@voorhinvestcorp.com
    عنوان URL لموقع الويب: http://voorhinvestcorp.com/
    WhatsApp: +14704068043
    معرف الخط: philipvoor
    البريد الإلكتروني: voorheesphilip@gmail.com
    شكرا
    فورهيس فيليب.

    ReplyDelete