Monday 11 December 2017

و - خيار المتاجرة يسمح في الإسلام


كي تحتاج إلى معرفة ما إذا كان تداول الأسهم التالية مسموحا في الإسلام. خيارات المشاركة تعطيك الحق في شراء أو بيع حصة بسعر معين في غضون فترة زمنية محددة تدفعه للخيار ولكن لا يجب أن تمارس ذلك يمكنك أيضا شراء الخيارات على العقود المستقبلية وأسعار الفائدة والعملات في نفس الطريقة يسمى السعر الذي تدفعه للخيار قسط، والسعر الذي يتم الاتفاق على أن يمكنك شراء أو بيع الأسهم أو العقود الآجلة يسمى التمرين السعر في المملكة المتحدة السعر الذي تدفعه مقابل خيار يعتمد على الفترة الزمنية المسموح بها حتى تنتهي صلاحية الخيار كلما كان الخيار أكثر تكلفة، وأيضا على الفرق بين سعر التمرين وسعر السوق الحالي للأسهم أو العقود الآجلة. أوبتيونس تعطيك النفوذ كل ما عليك دفعه هو ثمن قسط لجعل الرهان أن سعر ممارسة سيكون أفضل من سعر السوق في مرحلة ما قبل أن ينفد الخيار الخاص بك لا يجب أن تخرج الطرافة h أي المزيد من المال إلا إذا كنت تعرف بالفعل كنت قد فاز الرهان هناك نوعان من الخيارات، يضع ويدعو خيار الدعوة يمنحك الحق في شراء، وخيار وضع يمنحك الحق في بيع الخيارات المتداولة تمكنك من شراء أو بيع الخيار الخاص بك إذا كنت الفوز في الرهان، بدلا من شراء الأسهم أو غيرها من الأوراق المالية أنفسهم. فرض عليك أن تعتقد أن أسهم في شركة X سوف ترتفع في الأشهر الثلاثة المقبلة يمكنك شراء خيار الاتصال لمدة ثلاثة أشهر على 1000 سهم في ، على سبيل المثال، 184p القسط سيكون 18p للسهم الواحد، لذلك سوف تدفع 180 جنيه بالإضافة إلى تكاليف التعامل ل 1،000 سهم إذا كان سعر السهم هو 187p بعد 3 أشهر، هل يمكن ممارسة خيار الشراء على أمل أن سعر السهم سوف تستمر في الارتفاع كنت قد أنفقت 180 1،840 جنيه استرليني، لذلك، لا عد تكاليف التعامل، فإن أسهم تضطر إلى الارتفاع فوق 202p بالنسبة لك لتحقيق الربح. فرض أنك تعتقد أن أسهم الشركة X سوف تنخفض في القادم ثلاثة أشهر يمكنك شراء خيار وضع ل 18 P للسهم الواحد ل 1،00 0 سهم عند 184p إذا انخفضت الأسهم إلى 150p، يمكنك ممارسة الخيار الخاص بك عن طريق وضعه على تاجر الخيار، مما اضطره لشراء أسهمك ل 1،840 جنيه، والتي تمارس الآن حقك في شراء 1500 جنيه استرليني ، وتمريرها له التكلفة لك، وليس بما في ذلك رسوم التعامل، هو 1500 180 1680 جنيه، لذلك الربح الخاص بك هو 1،840 -1،680 160 جنيه منذ الوسيط الخاص بك يمكن إجراء كل من المعاملات بسرعة، وكنت و رسكو؛ t يجب أن يأتي مع كل المال لشراء الأسهم. أما تداول الخيارات كما في الرواج في أسواق الأسهم وكما شرحت في أسئلتك فلا يجوز في الشريعة أولا لأن الخيار ليس شيئا ملموسا يمكن شراؤه أو بيعه وثانيا، لأن هذه الصفقة لديها عنصر من الغرار أو قمار القمار إلى جانب ذلك، جلبت هذه المشتقات نتائج سلبية على الاقتصاد لمزيد من التفاصيل يمكنك استشارة كتاب أبوكاليبس روليت العالم ليثال من المشتقات من قبل ريتشارد طومسون التي نشرتها ماكميلان الناشرين لوت d، لندن، 1998.أعيش في أمريكا الشمالية والعمل على شركة تكنولوجيا المعلومات ألهامدوليلا أنا جعل قليلا من العيش الجيد مع القليل أو لا إنقاذ صديق لي أو يبدو أن المسلمين ممارسة جيدة، قدم لي الأسهم أوبتيونس، في الأساس أنا درست 300 صفحات الكتاب لفهم كيف يعمل الآن عندما أكون على الرغبة في بدء حساب والبدء في العمل على كال، وضع، شراء الأسهم، قبل أن شعرت أن أشير أكثر على ذلك لأنني حقا لا أريد لكسب أي حرم المعيشة أعرف أساسيات اختيار الاستثمار الصحيح أي لا الربا، والتحقق من مصدر الأسهم لكسب أي بنوك والتأمينات وغيرها إذا كان الناس من المعرفة رمي بعض الضوء على هذا على أساس القرآن والأهاديث تبحث عن إجابات لا لبس فيها كما أن نييات نيات لإعطاء 20 للجمعيات الخيرية على جميع أرباح الأسهم بلدي. الله سبحانه وتعالى يبارك جهودكم. أحكم 27 أغسطس 13 في 18 20.A خيار الدعوة ينطوي على شراء الحق ولكن ليس الالتزام بشراء في وقت لاحق كمية من الأسهم في سعر ثابت فوندام وهو ما يجعل المعاملة مختلفة عن العقود الآجلة التي لا يحرمها الحظر بسبب الحظر العام على بيع التزام واحد بالتزام آخر بالديون على الدين. وعلى غرار العقود الآجلة لا ينطوي خيار المكالمة على أي دين على جزء المشتري غير ملزمة بشراء أي شيء إن الدين الوحيد الذي ينطوي عليه الأمر هو على البائع، حيث يتعين عليه أن يوافق على البيع إذا اختار المشتري أن يمر به. وبشكل أساسي، يشبه ذلك المبلغ دفعة مقدمة نحو شراء مستقبلي دفعة واحدة تعامل كجزء من الثمن النهائي إذا كان البيع يمر، ومصادرة إذا لم يكن هناك بعض الخلاف ما إذا كانت هذه المعاملات حلال ولكن الموقف الحنبلي هو أنه يجوز قول تقرير عمر نفسه شارك في مثل هذه الصفقة. وقد سمح عدد من المؤسسات المالية الإسلامية باستخدام مثل هذه العقود التي أطلق عليها أربون، إلا أن استخدامها لا يزال مثيرا للجدل حتى لو كان مسموحا به، هناك هي المحاذير التي ينبغي النظر فيها. وينبغي أن يكون العقد ثابت في الوقت الذي يتم التعاقد الخيار، وليس فقط في السعر وعدد من الأسهم ولكن أيضا في طول الوقت، لمنع عدم اليقين. الأسهم المعنية يجب أن تكون موجودة في الوقت الذي يكون الخيار تعاقدت حتى الوقت الذي يتم استرداده منتهية الصلاحية، لمنع بيع ما لا يملكه واحد. هذا لا ينبغي القيام به للعملات على سبيل المثال خيارات فكس أنا لا أعرف إذا كان شراء الحق في شراء المال في المستقبل للحصول على المال في المستقبل مع المال الحالي هو حرام في حد ذاته ، ولكن ذلك مستوى إضافي كامل من التعقيد أنني حقا لا يشعرون مثل الدخول في هذا الجواب. لاحظ أيضا أن هذا هو فقط فيما يتعلق خيارات الاتصال وضع الخيارات، وهو أن نقول شراء الحق في بيع بدلا من شراء الأسهم، هي الوحش مختلفة تماما هناك شاري آه المركبات المتوافقة التي يمكن أن تكون وقد استخدمت لمضاهاة خيارات وضع إلى نقطة، لكنها ليست قريبة تماما كما أربون هو أن ندعو خيارات أود أن يجادل أن يضع يجب أن يكون فقط كما يجوزويدعو ذلك إلى أن يعيد فعليا نفس الشيء في الاتجاه المعاكس، ولكن هذا مجرد رأي شخصي وليس مدعوما بأي أدلة فعلية. لاحظ أيضا أن هذا الجواز هو تماما في سياق السوق التي تجتمع المثل الإسلامية قلق خاص، إذا كان في خيارات السوق غير الإسلامية لا يكون المخزون المتعاقد عليه موجودا في بداية وأثناء فترة العقد، أي أن الأسهم كانت قصيرة البيع ثم تصبح المعاملة بأكملها أساسا القمار النقي كما هو الحال دائما، يجب عليك التحقيق في أي استثمار محتمل بدقة قبل الاستثمار الفعلي جواب 23 ماي 14 في 9 31.Ibn ذكرت عمر أنهم كانوا يستخدمون لشراء الغذاء الحبوب في مكان يواجه السوق وبيعه أيضا في مكانها ثم النبي قد منعهم لبيعها في مكانها حتى أنها تأخذ في . أما عباس فقد أفاد عنه أن النبي صلى الله عليه وسلم يحظر بيعه، فهو محاصيل غذائية حتى يأتي في حوزته، وقال ابن عباس إنني لا أرى أي شيء، بل مثلها تماما .- البخاري ومسلم. أنا لا تملك معرفة كافية عن خيارات الأسهم ولكن إذا تم أخذ المال قبل حيازة البضائع المباعة محظور في الإسلام كما هو واضح من فوق أهاديس لا يمكن أن أقول أكثر لأنك تعرف أفضل طبيعة عملك. 14 نوف 14 نوفمبر 13 في 21 07.Well، وأعتقد أن كتابة خيار الاتصال أي توفير آخر الحق في شراء أسهمك هو تماما مثل أمر الحد حيث كنت تتلقى دفعة أولى نحو شراء في نهاية المطاف من الأسهم التي كنت كتابة دعوة عارية أي على الأسهم التي لا تملكها هي تكهنات ولكن كتابة خيارات المكالمة على الأسهم التي هي في يدك هي تماما مثل تلقي دفعة أولى لشراء أسهم الأسهم التي تملكها إذا كان المشتري من خيار المكالمة لا ترغب في شراء الأسهم الخاصة بك ، عند انتهاء الصلاحية، وتحصل على للحفاظ على الأسهم الخاصة بك ومبلغ الدفعة الأولى إذا كان المشتري من خيار الدعوة يمارس حقه في الحصول على أسهمك، لديك بيع الأسهم الخاصة بك وكنت لا تزال تحصل على الحفاظ على المبلغ الذي ز عند كتابة خيار المكالمة. كما ينبغي، كما أعتقد، أن يتم وضع تغطية نقدية، على نفس المنوال المسموح به لأنك قد وضعت أساسا أمر الحد لشراء أسهم أمن معين بسعر متفق عليه على مدى متفق عليه ومجموعة جانبا نقدية كافية لتغطية الشراء في حالة، المشتري من خيار وضع لا ترغب في بيع أسهمه لك، وتحصل على الحفاظ على المبلغ الذي دفعه لك لكتابة الخيار وضعت. ما هي أفكارك القائمة على المذكور أعلاه. جون 20 20 في 2 08.I يشعر لا يتم قبول أوبتيونس على الإطلاق كما تكهناته النقي والسعر ليس على كائن أو بعض السلع في مجرد عدد وكنت لا تملك أي شيء في حيازة. فوتشرز على معين الأسهم لا على إندكس لا تزال مقبولة إلى حد ما كما كنت المناقصة على سعر السوق على الرغم من أنك قد لا تكون دفع الثمن الكامل منه وقوتك من المضاربة والدراسة على أن الأسهم معينة حيث قد تصل في الأيام القادمة أو time. But مرة أخرى كما كنت لا شرائه عن طريق دفع f كما تبدو فوتشرز لا حلال كما مقامرة ومعظمهم من الناس ستعمل دمرت كما أسماك القرش الكبيرة معظم الوقت تلعب الحيل. مسألة 15 مايو في 10 44.Hi هذه الإجابة تحتاج إلى مزيد من التفسيرات والبراهين يرجى محاولة تحرير وتحسين الإجابات التي لا تعطي تفسيرات كافية قد تحصل على إزالة يازار 15 مايو 14 في 11 55.Options سعر الإضراب إذا لم تتحقق النتيجة هي صفر الخيارات المستخدمة في التأمين والتأمين الحرام أيضا كل أو لا شيء حرام في الإسلام بالضبط كما بعد شراء اليانصيب تذكرة الفوز كل شيء أو تفقد كل شيء هو القمار والخيارات هي بالضبط أن البقاء بعيدا عن الحرم كسب لا يهم إذا كنت في تكنولوجيا المعلومات أو not. AOA، خيارات الدعوة أو وضع مكون من معدل إنتيرست وأضاف كيف يتم تسعير الخيارات هناك 5 والمكونات أي دلتا، تقلب فيغا، تيتا تومي قبل انتهاء الصلاحية، رو على أساس معدل الفائدة. الداخل ممنوع من الله الله يقول انه سوف تذهب إلى الحرب مع الناس الذين يتعاملون مع الاهتمام الله يغفر لي إذا أنا misquoting. Google سيتش ل رو ط ن خيارات الأسهم من أجل معرفة more. asically إذا كان أحد يشتري خيار الأسهم أنها تدفع ثمن الفائدة وكذلك رو المذكورة أعلاه قطرة واحدة من قطرة البول في كوب من الماء سيجعل كوب من الماء وندرينكابل رو الفائدة حتى صغيرة سوف تطهر كامل الأسهم earning. Is الأسهم خيارات الحلال أو أنا في عداد المفقودين شيء. الثانية لست خبير، مثل أن أعرف نفسي إذا خيارات الأسهم حلال أو حرام ولكن النقطة أعلاه إذا اتخذت في هذا السياق فقط نول كل شيء عن خيارات الأسهم منذ يدفع واحد ل معدل بينت تضاف إلى شراء خيارات الأسهم افتراضيا جعل خيارات الأسهم غير صالحة للمسلمين بسبب interst. questions 8 يناير في 1 19.Is المستقبل وخيارات التداول المسموح بها في الإسلام. ديننا يسمح تجارة شراء وبيع ولكن يحظر طرق غير المشروعة الربح وهكذا، يتم ضمان التجارة على أساس معايير سليمة وعادلة والمسؤولية الروحية للشخص هو إزالة هذا هو، إذا كان الشخص يطيع أوامر الدين في كل حياته، وقال انه سوف أن يكون في سهولة سواء في العالم أو في الآخرة التجارة المشروعة والمسموح بها طالما أنها تنفذ في حدود الشرعية سواء كان مقدما أو على الائتمان وهناك أيضا التشجيع الديني بشأن هذه المسألة معنى الآية وعندما الصلاة انتهى، ثم قد تفرقون من خلال الأرض، والسعي من فضل الله ينصح المؤمن لقيادة حياته التجارية والعبادة الحياة معا ما هو ضروري في بيع وشراء التداول وتحقيق الربح ولكن هذه الصفقة هي أيضا نوع من الخدمة للبشرية لأنها تخدم الناس إلى جانب ذلك، تعتبر جميع أنواع الأنشطة عبادة طالما أنها لا تزال ضمن حدود الشرعية لذلك، لديهم مكافآت روحية أيضا في الشريعة الإسلامية، لا يوجد حد الربح بشكل عام الحد الربح هو التي يحددها السوق وضمير التجار، مما يعطي مسؤولية كبيرة للتجار يقول الكذب، بيع الأشياء بأسعار باهظة من خلال الحيل و تشيتين ز لا يبرر في أي نوع من التجارة أثناء الشراء والشراء، واحدة من جهة، تؤخذ حقوق تاجر في الاعتبار وبعض المعايير الملزمة يتم إدخالها حتى أن تاجر يمكن أن تستمر حياته التجارية من ناحية أخرى، فإن الدولة من العميل تؤخذ بعين الاعتبار ولا تتم الموافقة عليها عندما يتم خداعه بسبب جهله بخصائص الشيء الذي يشتريه ويظهر تاجر الطريقة التي يكون لها سعر مختلف محدد لبيع الائتمان مقارنة نقدا حتى انه سوف والحفاظ على عاصمته ومواصلة حياته التجارية بأمان في القرآن الكريم، ما يلي ذكر الله قد سمح التجارة وحظر الربا البقرة، 275 أن الآية تعلن أن التجارة يجوز سواء النقدية أو على الائتمان ويظهر قاعدة للتجارة المسموح بها ومع ذلك، ، يقول نبينا في حديث أن اثنين من المبيعات في بيع واحد لا يجوز العلماء الذين شرحوا أن الحديث كان تفسيرات مختلفة وأوضح بعض العلماء أن سعر مختلف لتأجيل لا يجوز دفع بيع البيع مقارنة ببيع النقد إلا أن البعض الآخر ذكر أن الفرق في السعر لم يكن الفائدة ولذلك لم يحظر ذلك الحديث الإمام ترميزي يقول الرأي التالي في حين شرح الحديث وفقا لبعض العلماء اثنين من المبيعات في واحد بيع هو قائلا: سأبيع هذا اللباس مقابل عشرة دراهم نقدا و 20 درهما على الدفع المؤجل، وترك دون أن تقرر أي من البدائل تيرميزي، بويو، 18 ووفقا لمعظم العلماء، والحديث أعلاه ينص على أنه لا يجوز وضع شيء ما كشرط داخل عملية بيع، وأنه عندما ثامان، وهذا هو ثمن المنتج، غير مؤكد على سبيل المثال، إذا قال أحمد لعلي إذا كنت تبيع سيارتك لي لثلاثمائة ألف ليرة، وسوف تبيع لي ومن ثم فإن العقدين في عقد واحد ورد في الحديث يحدث لا يجوز. ومع ذلك، عندما تكون العقود مختلفة، والعقدان غير مرتبطين ب مثل هذا الشرط، لا يوجد عيب عليه ما هو ممنوع وفقا للحديث هو نوع آخر من العقد، حيث سعر المنتج غير مؤكد على سبيل المثال، لا يجوز القول، لقد باعت هذا المنتج لأحد ألف نقدا ولفيين على الدفع المؤجل وذلك لأن العقد غير مؤكد لا يوجد اتفاق على أحد البدائل ولكن إذا اتفق الطرفان على أحد البدائل فحينئذ يصبح العقد جائزا ولن يكون له أي صلة الفائدة يرد في كتاب الإمام سرحسي المبسوت الشهير أنه إذا اتفق الطرفان على سعر محدد واحد وترك، سواء نقدا أو بدفع مؤجل، فإن العقود ذات الدفع المؤجل التي تحتوي على فرق مقارنة بالسعر النقدي يجوز أن يرد ما يلي في الكتاب عندما يقوم المشتري والبائع بعملية البيع، وإذا كان البائع يقول للمشتري إذا اشتريت هذا المنتج على الائتمان سوف تدفع هذا ومثل هذا المبلغ وإذا فإنك تشتريه نقدا، فسوف تدفع هذا المبلغ أو إذا دفعت له بعد شهر واحد، فإنك ستدفع هذا المبلغ، وإذا دفعت له بعد شهرين، فإنك ستدفع مثل هذا المبلغ، وإذا كانت وإنهاء الصفقة وعدم الإتفاق على أحد البدائل، فلا يجوز بيعها من هذا القبيل، لأنه لم يتفق أي من الطرفين على أحد أسعار المبسوت، (13). واليوم، فإن الممارسة العامة في السوق مماثلة لذلك، ، يقوم البائع بإخطار العميل مسبقا بالأسعار النقدية وأسعار الدفع المؤجلة بالقول إن هذا هو السعر النقدي وهو سعر الدفع المؤجل يختار العميل أحد البدائل ويقوم بإبرام العقد ما هو مهم هنا هو الاتفاق على أحد الأسعار، وجعل العقد وفقا لذلك، إذا كان شخص يقول عن شيء هو بيع، وهذا هو سعر النقدية وهذا هو سعر الدفع المؤجل، وهو ما يشير إلى كل من سعر النقدية وسعر الدفع المؤجل ومن ثم جعل اتفاق o ن أحد الأسعار ثم أن العقد مسموح به لا يوجد عيب ديني ما يجب أن يلفت الانتباه هنا هو أن العقد المحدد يجب أن يوافق على أحد النقود أو أسعار الدفع المؤجل ومع ذلك يجب أن يكون معلوما أن والمبيعات التي تحتوي على شروط على النحو التالي لا يجوز إذا كنت تدفع ثمنها في غضون أشهر، سوف تدفع هذا السعر إذا كنت تدفع ثمنها في وقت لاحق، سوف تدفع هذا الثمن وذلك لأن المشتري والبائع لا توافق على سعر محدد واحد و الفائدة المذكورة في الأحاديث يصبح واضحا في هذا النوع من المبيعات بعض الشركات الرسمية إضافة تهمة أواخر عندما يبيعون الأشياء على الدفع المؤجل ويسمى هذا الدفع في وقت متأخر الفائدة الفائدة رسميا ولكن في الواقع لا يعتبر الفائدة وهذا هو، العميل هو حر في اختيار ذلك إذا كان يشتريها نقدا، فإنهم لا يتقاضون أي أموال إضافية ولكن إذا شرائها على الائتمان، فإنهم يتقاضون بعض الاموال الاضافية ويعتبر هذا الاموال الاضافية في وقت متأخر تهمة المتأخرة الفائدة ويجوز ومع ذلك، فمن ن لا بد من الإشارة إلى أن الأحكام التي يعطيها الفقهاء حول جواز التأخر في دفع الفائدة لا توصي بفرض رسوم في وقت متأخر من السداد وهو حكم ناشئ عن ضرورات الحياة التجارية في واقع الأمر، هو إذن هذا هو مسلم يمكن بيع بضائعه على دفع مؤجل إضافة مبلغ إضافي إلى السعر ومع ذلك، إذا كان يبيع البضائع للعملاء الفقراء على دفع مؤجل دون إضافة مبلغ إضافي، هو بالتأكيد عمل يستحق الثناء ويمكن القول حتى أنه مع مثل هذا البيع، وقال انه يحصل على مكافأة كما لو أقرض المال لعميله بدون فائدة قرض حسن ومكافأة ذكره عدة مرات في القرآن الكريم وفي الأحاديث وينصح المسلمون بذلك. إنه عمل جيد وجدير بالثناء للمسلمين للمساعدة بعضهم البعض مع مشاعر الحب المتبادل والمودة والأخوة كلما كان ذلك ممكنا وللأغنياء لمساعدة الفقراء بقدر ما تستطيع.

No comments:

Post a Comment